باستخدامك موقع شايف نت تكون موافق على سياسة الخصوصية الخاصة بالموقع
هذا ما تقول الشامة ومكانها عن شخصيتك..
16/04/2018

 تمتلك المرأة العديد من علامات الجمال التي باتت معروفة لدى الجميع، ويتفق الكثيرون عليها، ولعل من أبرز هذه العلامات "الغمازات، والعيون الواسعة، والنمش الخفيف، والشامة أو الحسنة"، وتعتبر الشامة أياً كان مكانها واحدة من علامات جاذبية وجمال المرأة. وتسمى الشامة بالإنجليزية sign beauty أي علامة الجمال، وهي تظهر في الوجه وفي مناطق مختلفة في جسم الإنسان وبالكثير من الألوان، فهناك على شكل "النمش" باللون البني، أو الأسود أو الأحمر. اليكم تقريراً يوضح فيه الخبراء في هذا المجال "ماذا تقول شامتك عنك بناءً على مكانها في جسمك؟":

1- أعلى الرأس: عندما توجد الشامة أعلى الرأس فهذا يعني أنك خبيرةٌ في الأمور السياسية، أو تميلين بعض الشيء إلى الاهتمامات السياسية، ويمكن لمالكي الشامات باللون الأحمر أن يصبحوا ذوي شأن كبير في المستقبل.

2- الشامة أعلى الحاجب: هي تمثل إلى أن هذا الشخص يحب فعل الخير كثيراً، إلى جانب أنها تدل على الشهرة الواسعة أو النجاح الباهر في المستقبل.

3- الشامة على الخدود: إن وجدت الشامة على الخد الأيمن فهذا يعني أنك امرأة عاطفية بدرجة كبيرة، أما إن وجدت على الخد الأيسر، فهذا يدل على أنك امرأة انطوائية كثيراً.

4- الشامة فوق الأنف: من يمتلكون شامة عند أنفهم، فهذا يعني أنهم أشخاص سريعو التعلم والفهم إلى جانب الفكر الخاص المميز، وإن كانت متواجدة على الجانب الأيمن فهذا يحمل الأموال الكثيرة لك، أما على الجانب الأيسر فهذا له آثار سلبية.

5- الشامة على الذراع: تواجد الشامة على الذراع اليمنى يعنى أن صاحبتها ذات شخصية قوية وعزيمة ليس لها مثيل، أما على الجانب الأيسر فهي تعاني من الإحباط.